كيف تربح دائماً| تحميل ملفات لعبة بوبجي لتلعب كالمحترفين

 يبحث الكثيرون من هواة لعبة pupg mobile عن ملفات تساعدهم في اللعب، ونقدم لكم في هذا المقال أقوى الملفات المستخدمة في عمل الخدع والحيل داخل اللعبة.

حيث ستتمكن بعد تحميل هذا الملفات من اللعب باحترافية لا مثيل لها، ويمكنك الفوز على أصدقائك بسهولة والاستمتاع باللعب مع مزايا احترافية دون تعريضك للايقاف من قبل اللعبة.


تحميل ملف 90 فريم + ملف ازالة العشب و الضباب لاجهزة الاندرويد,ملف 90 فريم Fps + ملفات ازالة العشب و الضباب ببجي موبايل احدث اصدار,ملف 90 فريم Fps في ببجي موبايل,


تحميل ملفات لعبة pupg mobile:

نقدم لكم افضل طريقة لحل مشكلة اللاج في لعبة ببجي موبايل pubg mobile , طريقة تشغيل و تفعيل

لعبة ببجي موبايل و ببجي نسخة محاكي الكمبيوتر ونسخة ببجي الكورية على 90 فريم fps في الثانيه بدون باند + طريقة اخفاء العشب الضباب الموجود في خريطه سانهوك او خريطه ارانغل.

حيث يحتوي هذا المقال على العناصر التالية:

 تحميل ملف 90 فريم + ملف ازالة العشب و الضباب لاجهزة الاندرويد.

تحميل ملف 90 فريم + ملف ازالة العشب و الضباب | ببجي موبايل Pubg Mobile احدث اصدار.

ملف 90 فريم Fps + ملفات ازالة العشب و الضباب ببجي موبايل احدث اصدار.

حسناً الآن سنقوم بشرح سريع عن كل حزمة ملفات على حدى، حيث ستفتح لك بعد تحميل هذه الحزم الكثير من المزايا الرائعة التي ستستطيع عن طريقها اللعب كالمحترفين.



تحميل ملف 90 فريم ببجي التحديث الجديد:

يمكنك عن طريق هذا الملف الاستمتاع بتجربة لعب فريدة من نوعها بدون لاغ، ستتخلص من مشكلة تساقط الاطارات التي تسبب الخسارة وتعطيك تجربة لعب سيئة.


تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل 2024 عالي الدقة ، وتشغيل لعبة pubg mobile وتفعيل ملف fps 90 بدون بان لجميع الأجهزة ، وحل مشكلة الإطارات المتساقطة موضوع هذه المشكلة.



مميزات ملف 90 فريم Fps في ببجي موبايل:

1 - يعمل الملف على اي جهاز اندرويد حتى لو كان من الفئة الضعيفة او المتوسطة.

2 - ملف 90 فريم يساعدك على ردة فعل قوية مقابل الخصم في ببجي موبايل.

3 - يساعد ايضا ملف 90 فريم على ازالة اي لاج او تقطيع في اللعبة.

4 - تستطيع ايضا تشغيل اللعبة على اعلى دقة في ببجي موبايل.



تحميل ملف 90 فريم + ملف ازالة العشب و الضباب:

  لتحميل ملف 90 فريم+ازالة العشب و الضباب من هنا.



لتحميل ملف ازالة العشب و الضباب فقط من هنا.



ملف ثبات الايم في ببجي موبايل:

كلنا نعرف ان تحرك السلاح في ببجي موبايل و عدم ثبات الايم يسبب لنا مشكلة في مواجه الخصم امامنا لذا في هذا الشرح ايضا نقدم لكم ملف ثبات الايم 90% في ببجي موبايل.


ملف ثبات الايم او ثبات السلاح هو ملف نقوم بإضافته داخل ملفات اللعبة الاساسية ويقوم بتثبيت الايم و الحركة اثناء اللعب و المواجهة.


 تعمل ملفات تثبيت الايم بطريقة رائعة و تجعل اللعبة أكثر سلاسة مما كانت عليه في السابق، ولهذا السبب  تجعلك هذه الملفات التي قمت بإضافتها بحاجة إلى الفوزعلى ارض المعركة وهذه السجلات محمية في سجلك الأساسي.


 ولا يوجد بان على الإطلاق وهذا هو الشيء الذي يتعرف على هذه السجلات ، علاوة على ذلك ، يُمكّن من التقاط الاصابة في الرأس بنسبة 45% وتحسين الرسومات التوضيحية مع اداء قوي وجدير بالملاحظة ، وتعمل هذه الملفات على جميع نسخ لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile وعلى جميع معالجات واجهزة الاندرويد دون الحاجة إلى تشغيل حسابك الأساسي.



مميزات ملفات ثبات الايم:

  1. يقوم بتثبيت المنظار أثناء إطلاق النار بنسبه 95%.
  2. يقوم بتعزيز سرعه الطلق أثناء الاطلاق علي الخصوم.
  3. امن 100% ومجاني علي حسابك الأساسي بدون باند.
  4. يعمل مع جميع نسخ لعبه ببجي موبايل بدون باند بدون روت.
  5. متوافق مع جميع المعالجات وجميع هواتف الاندرويد الضعيفة والمتوسطة.



تحميل ملفات ثبات الايم pupg mobile:

يعد ملف تثبيت الايم في ببجي من أفضل ألعاب الرماية. إنها لعبة PUBG Mobile ، وتم تصنيف هذه اللعبة على أنها أفضل لعبة حربية على جميع المنصات ، وخاصة منصة الألعاب المحمولة ، حيث حازت لعبة PUBG Mobile على العديد من الجوائز العالمية واللعبة مشهورة جدًا.


بشكل عام ، يسعى عشاق Battlegrounds واللاعبين ومعظم لاعبي PUBG Mobile إلى اكتساب المهارات لزيادة احترافهم وتمييز أنفسهم عن اللاعبين الآخرين للحصول على جوائز متعددة داخل اللعبة. زيادة سرعة اللاعب بسهولة.


واجعل لاعبك يمضي بسرعة. سيجعلك هذا لاعبًا محترفًا في اللعبة ويمنحك الميزة من خلال زيادة سرعتك والركض السريع. هذا البرنامج من بين البرامج التي تزيل العشب ، ثبات السلاح ، عارض 90 فريم ipad و 120 فريم 


في هذا المنشور ، نستعرض كيفية تنشيط 90 حافة في PUBG لأجهزة المهام ، التحديث الجديد فعال ومضمون.


أيضًا ، عند تنشيط الملف لزيادة سرعة المشغل في PUBG لمهام الأجهزة ، سترى أنه سيتم حل مشكلة الحصول على التحديث الجديد وسيتم حل مشكلة القطع في PUBG بشكل نهائي.


سنزودكم بشرح لكيفية تفعيل ملف ثبات السلاح ، وإطار التحديث الجديد لمهام الأجهزة في لعبة pubg mobile ، وحل مشكلة الاندماج الخاطئ وحل مشكلة التثبيت ومشكلة القطع بعد الاستخدام. 90 ملف إطار.


تحميل ملف اللعبة لثبات الايم من هنا.



طريقة تحميل ملفات لعبة pupg mobile:

نقدم لكم افضل طريقة لحل مشكلة اللاج في لعبة ببجي موبايل pubg mobile , طريقة تشغيل و تفعيل

لعبة ببجي موبايل و ببجي نسخة محاكي الكمبيوتر ونسخة ببجي الكورية على 90 فريم fps في الثانيه بدون باند + طريقة اخفاء العشب الضباب الموجود في خريطه سانهوك او خريطه ارانغل.

 

اولاً يجب عليك تحميل ملفات 90 فريم fps ببجي مباشر من موقع ميديا فاير اسفل المقال مع تطبيق es file explorer pro وتطبيق Zarchiver لفك ضغط الملفات او اي تطبيق آخر لفك ضغط الملفات بعد تحميل الملفات و التطبيقات المطلوبة نقوم بنسخ الملف التي تم فك ضغطه، اسم الملف Config نقوم بنسخ الملف وننتقل الي مجلد Android ومنه ننتقل الى ملف data  ثم ننتقل الى com.tencent.ig ومنه ننقل الي files ثم UE4Game ثم ShadowTrackerExtra ثم ShadowTrackerExtra ثم Saved ثم Paks ثم نقوم بلصق الملف الذي قمنا بتحميله داخل مجلد Paks بعد ان قمتم بلصق الملف نقوم بتشغيل اللعبة والذهاب الى اعدادات اللعبة لنرى خيار 90 فريم Fps يعمل بشكل سليم.



اخيراً نعلمكم ان هذه الملفات فقط لتحسين الاداء في ثبات الايم و تحسين دقة اللعبة ولكن هذا لا يعني انها قد تغنيك عن اقتناء جوال من الفئة الحديثة لتشغيل اللعبة بأفضل الرسومات و الحصول على اداء رائع في مواجهة الخصم امامنا.



تعليقات