العمل الحر| طرق مجربة للربح من الانترنت

  

مزايا العمل على مواقع للربح من النت:

محاسن العمل الحر


1-أنت سيد نفسك ووقتك حيث لا يوجد مدير أو ما شابه يملي عليك ما يجب عليك فعله وما تمتنع عنه، لست مجبوراً على زرع الابتسامة على وجهك كل يوم لتلتقي بالمدير الغاضب المتذمر، فقط اكتب مقال واستمتع بالربح من النت


2-لا يوجد دخل محدود كلما عملت أكثر ستأخذ أكثر، حيث أن الكثيرين منا يعملون يومياً على مدار الأسبوع لساعات وساعات ولا يحصلون في النهاية حتى على كلمة شكر أو امتنان لعملهم الدؤوب بل في بعض الأحيان يتهمون بالتقصير والاستهتار!!!


3-قل وداعاً لموضوع الإجازات الساعية واليومية، مدفوعة أو بلا أجر ،أمومة أو ولادة....جمميعها يتم إهمالها في العمل الحر تعمل متى تشاء في أي وقت تحب وتتوقف للإستراحة أو السياحة أو الاستمتاع بالقليل من الحياة الحرة متى شئت.


4-لن تكون مضطراً للاستيقاظ في الصباح الباكر (قبل صياح الديك)... وقتك هو ملكك وهي النقطة الأهم بالنسبة لي.


5-عند عملك بجد في المجال الذي تتخصص به من الممكن أن يبقى دخلك يعمل ولو غبت عنه لفترة، وهو الأمر الذي يختفي تماماً في العمل الوظيفي الروتيني.


6-تتقاعد متى تشاء حيث أنك لست ملزماً بوقت محدد أو عمر محدد لتخرج إلى التقاعد ، تكون حينها قد هرمت وهرمت أحلامك وهرمت سعادتك....باختصار شديد لست مضطراً على التضحية بأجمل سنوات عمرك لكي تؤمن آخر 10 سنوات.


7-لست مرتبط ببيئة أو موقع جغرافي محددين، حيث يمكنك العمل بالمقهى أو البيت أو المزرعة أو أي مكان تفضله وتحبه حتى في السفر.


8-تعمل في المجال الذي تحبه بالطريقة التي تحبها ،لا تنسى لست مجبراً على القيام بشيئ لا تحبه ولا يمكن لأي أحد أن يملي عليك ما يجب فعله.


9-لا تحتاج إلى رأس مال كبير كي تبدأ في معظم الأعمال يلزمك "لابتوب" أو "كاميرا" لكي تبدأ بعملك الخاص.


مساوئ العمل على مواقع للربح من النت:

مساوئ العمل الحر.


1-عندما تعمل تربح وعندما لا تعمل لا تربح، يعتمد هذا الموضوع على المجال الذي سوف تتخصص به وطريقة إدارتك لوقتك ولمشروعك.


2-لا يوجد لديك دخل ثابت تعتمد عليه حيث أنه من الممكن أن تجني آلاف الدولارات خلال شهر واحد ومن الممكن أن لا تجني شيئ لذا يجب أن يكون لديك خطة مالية منظمة ومحكمة لكي تستطيع إدارة المال الذي تجنيه.


3-في بعض الحالات أنت مضطر (بإرادتك) إلى العمل لساعات طويلة وربما متأخرة من الليل لكي تنجز الأعمال المترتبة عليك.


4-هنالك بعض الأشخاص لا يقدرون على تنظيم وقتهم واجبار أنفسهم على العمل، لذا إن كنت منهم لا ننصحك بالدخول في هذا المجال لأن نهايتك ستكون الفشل.


5-سوف تفقد جميع الضمانات والميزات التي يتمتع بها أصحاب العمل الوظيفي، حيث لن تتمتع بالضمانات الإجتماعية أو الخصومات أو التأمينات الصحية المتعلقة بالموظفين لذا يجب عليك التفكير ملياً قبل اتخاذ القرار.


6-مستقبلك مهدد حيث أن أي خطأ ترتكبه يخالف سياسات الموقع أو المجال الذي تعمل فيه من الممكن أن ينهي جميع ما عملت به طول فترة عملك لذا يجب عليك أن تكون حذراً وتواكب آخر تحديثات السياسات المتعلقة بالمجال الذي اخترت العمل به.


7-إذا فشلت في بناء عملك الخاص والربح من النت من الممكن أن تفقد تقاعدك وإلى الأبد!!!.



أهم الخطوات للبدء بأفضل المواقع الصادقة للربح من الاعلانات :



الآن وبعد أن ذكرت لكم أفضل 10 مواقع يمكنكم الربح من الاعلانات الصادقة عن طريقها، وكنت أرغب ذكر المزيد لكن لا أريد أن أطيل عليكم وأعتقد أنني حققت الهدف المرجو في إيصالكم لبر الأمان، الآن أصبح لديكم فكرة لا بأس بها عن هذه المواقع وبإمكانكم البحث في ذاتكم وتحقيق شغفكم لكن يجب عليكم الانتباه لبعض الأمور في بداية الطريق حتى لا تتعثروا وتسقطوا وتصابوا بالإحباط.



النصيحة الأولى في مواقع الربح من النت المضمونة:
إبدأ ثم إبدأ ثم إبدأ لن تستطيع معرفة خبايا كل مجال من المجالات السابقة إلا بالبدء به والغوص في زواياه واكتشاف الخفايا، لا تنتظر إمتلاك الأدوات والمعدات الجبارة فقط إبدأ بما لديك.



النصيحة الثانية في مواقع الربح من النت المضمونة:
تحلى بالصبر فمعظم الذين يقررون الدخول في هذا المجال يكونون في نشوة أول فترة إن صح التعبير وسرعان ما يتراخون، ويجدون أنهم لا يححقون الربح من أفضل المواقع الصادقة على الانترنت، ويشعرون بالإحباط والفشل فيتركون كدهم وأحلامهم ويرجعون إلى طريق الكآبة مقتنعين أنهم لن يفلحوا في الحصول على المال من الانترنت.



النصيحة الثالثة في مواقع الربح من النت المضمونة:
إن كنت تمتلك عمل لا تتركه قبل أن تؤمن نفسك في هذا المجال حيث أن معظم الأعمال الحرة تحتاج غالباً بين ال6 شهور حتى السنة الكاملة للبدء في جني القليل من الأرباح لذا إحذر أن تقع في مشاكل مرهقة وأنت في طريقك نحو الحل.



النصيحة الرابعة في مواقع الربح من النت المضمونة:
لا تنسى جهود من أوصلوك وصنعوك ولا تنكر فضل أحد عليك ولا تتكبر إذا وصلت بل كن جسراً ليعبر كل من أراد الوصول فالأرزاق على الله والنعم تزول بجحودها ونكرانها وللعلم زكاة كما للأموال.




في النهاية أصدقائي وأحبائي أتمنى أن يكون موضوعي قد أوصل لكم الشيئ المرجو الذي كنتم تبحثون عنه ،ويسعدني تلقي اقتراحاتك واستفساراتكم ،وإن كنت قد أخطأت أتمنى منكم أن تعذروني وتقوموا خطأي.
انتظروا مني موضوعات تسركم بإذن الله ،والسلام ختام......



تعليقات